قسم شؤون الموظفين ..

لهذا القسم دور كبير داخل أي مؤسسة حيث يقوم أعضاء هذا القسم بعدة مهام

من بينها :
*متابعة واتمام كافة الأمور التي تهم الموظفين من ترقيات وتسويات وتحديث أوضاعهم الوظيفية بصفة عامة .
*متابعة الإجازات للموظفين .
*توظيف الأشخاص الجدد عن طريق عقد العمل.
*حل جميع المشاكل الخاصة بالموظفين مثل الحضور والانصراف وتأخير الرواتب .
وغيرها من المهام التي يتم مناقشتها في الإجتماعات الدورية التي تقام بين فينة وأخرى مع باقي الأقسام الإدارية بالمعهد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *